iraq85sniper

...:::اسود الرافدين:::...
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أنجوس يعتذر للشعب السعودي لعدم تحقيق كأس آسيا ويؤكد: كنت أعل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
zaid
Admin
avatar

عدد الرسائل : 102
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 07/07/2007

مُساهمةموضوع: أنجوس يعتذر للشعب السعودي لعدم تحقيق كأس آسيا ويؤكد: كنت أعل   الإثنين يوليو 30, 2007 12:06 pm


أنجوس خلال مؤتمر صحفي سابق في كأس آسياقدم المدرب البرازيلي هيليو أنجوس مدرب المنتخب السعودي الأول وصيف بطل كأس آسيا 2007 التي اختتمت اليوم الأحد تهانيه للمنتخب العراقي بمناسبة تحقيقه البطولة للمرة الأولى في تاريخه مؤكداً "أنه يستحق الفوز في مباراة اليوم".

مشيراً بأن الشعب العراقي يستحق أن يكون سعيداً، معرباً أسفه في الوقت ذاته للشعب السعودي لأنه لم يتمكن من تحقيق حلمه باللقب.

وأوضح أنجوس ما حدث في المباراة بقوله "ان نقطة قوة المنتخب السعودي هي السيطرة على الكرة، وهي المشكلة التي عانينا منها اليوم اذ لم نتمكن من السيطرة على الكرة لان المنتخب العراقي لعب جيدا ومنعنا من فرض ايقاعنا خصوصا بعد ان سجل الهدف".

مشيراً "كان الاداء الدفاعي جيدا بالانقضاض على الكرة لكن واجهنا صعوبات في الوسط والاطراف، فلم تكن الكرة تصل الى المهاجمين كثيرا وكنا غير قادرين على تقديم المستوى كما في المباريات السابقة".

ورغم عدم تحقيق المنتخب السعودي للقبه القاري الرابع إلا أن أنجوس أعرب عن فخره بلاعبي المنتخب السعودي مشيراً بأن البطولة لن تكون الأخيرة لهم فتصفيات كأس العالم على الأبواب فضلاً عن بطولات أخرى قادمة، مؤكداً "يجب العمل منذ الان على تطوير نقاط القوة لدينا ومعالجة الاخطاء التي وقعنا فيها".

وأكد أنجوس بأنه كان يعلم جيداً بقوة المنتخب العراقي بقوله "منذ تأهل العراق الى النهائي كنا نعرف بأن مواجهته ستكون صعبة لان لاعبيه يؤدون بحماسة كبيرة ويملكون دافعا كبيرا بالتخفيف من معاناة الشعب العراقي اليومية، كما انهم نالوا تعاطفا جماهيريا كبيرا في المباراة، وكل هذا لا يحجب الامكانات الكبيرة للاعبيه الذين قدموا مباراة كبيرة اليوم".

فيما أشار أنجوس أن مهمته مع المنتخب السعودي ليست لكأس آسيا فقط وأنما عقده مستمر لمدة عام مضى منها شهرين فقط موضحاً بأن عقده قابل للتجديد حتى مونديال 2010 "عقدي يستمر لمدة عام قابل للتجديد اعتقد حتى مونديال 2010".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://iraq85sniper.1talk.net
 
أنجوس يعتذر للشعب السعودي لعدم تحقيق كأس آسيا ويؤكد: كنت أعل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iraq85sniper :: عالم الرياضه :: الرياضه العربيه-
انتقل الى: